تصدر هشتاج "#مرسي" موقع "تويتر"، بالتزامن مع تشييع جثامين ضحايا الجيش في سيناء، وعبر المغردون عن استيائهم من استمرار نزيف الدماء في سيناء وأرجاء الوطن، وأشاد المغردون بمواقف الرئيس الشهيد الدكتور محمد مرسي تجاه سيناء وأهلها، فضلاً عن مواقفه تجاه جيش مصر، ومساعيه لتعمير سيناء والحفاظ على أرواح المدنيين والجنود في سيناء.

فكتبت ابتسام سعيد: "مارس السيسي منذ عهد الرئيس الشهيد محمد مرسي رحمه الله ما يجيده تماما! الغدر والخيانة والسمعة السيئة له ولجيش مصر الذي تحول لجيش معلبات! رحم الله مرسي الذي وقف مع أحرار سوريا وفلسطين فكان مصيره القتل على يد بلحة وأذنابه".

فيما كتب عبدالرحمن الداخل: "نفس الأيام دي في رمضان فترة حكم الدكتور مرسي  مات عساكر في سيناء.. الدكتور مرسي أقال فيها وزير الدفاع ورئيس الأركان وراح فطر في المكان اللي حصل فيه العملية.. وهذا هو الفرق بين شهامة الرئيس المدني والعسكور المنقلب.. فرق بين الأمانة والخيانة وبين الشريف وابن الكلب.. ملعونة يادولة العسكر".

وكتب محمود السنوسي: "علمنا التحدى والثبات على الحق ثم رحل (قلب أحمر)"، فيما كتب ملاك اليوسفي: "سيظل الشهيد محمد مرسي في قلوب اليمنيين ماحيينا فتعتقدون أنني أبالغ لو أقسمت لكم أن الشهيد مرسي ليس فقيد مصر وحسب ولكنه شهيد هذه الأمة وسنظل نرفع صوره في كل ساحة باليمن ومع كل مسيره تخرج الرحمة لروحه الطاهرة".

وكتب روني: "أنا فاكره من ٨ سنين حصلت نفس الحادثه اول حكم دكتور مرسي وتم اغتيال مجموعة من الجنود الصائمين على إيد الغدر وفاكره الاعلام الفاجر كان رد فعله ايه وازاى بهدل مرسي وقالوله مش اد الشيله متشيلش وحملوه المسؤليه الكامله عن الحادث وسبحان الله نفس الوجوه الفاجره دى بالعه جزمه دلوقتى".

فيما كتب نور الدين عبد الحافظ :"احمد الكاملي من شهداء الوطن: عدونا قتل الجنود في رمضان في اول عهد الرئيس مرسي وفي كل رمضان تجري الدماء والدموع ونسمع عن بطولات في سيناء ولا نعرف من القتلة ولا نعرف متى تقف هذه المهزلة".

 

الصورة

محمود السنوسي عاشور

@elsanousyashour

١٢ سعلمنا التحدى والثبات على الحق ثم رحل

الرئيس الشهيد #مرسي

الصورة

انا من البلد دى@ $

@HEEMAELSAp

فين عمرو اديب؟ فين لميس؟ فين الابراشي؟ فين احمد جاموسه؟ وفين وفين وفين لما يحدث لجنودنا من قتل والله اعلم ان كانوا قتلوا في #سيناء ولا في #ليبيا شاطريين بس لما قلعتوا ل #مرسي ملط بعد مقتل الجنود في رفح من 8 سنين اه يا اولاد المنافقه. علي فكره المنافق في الدرك الاسفل من النار"

Mohamed Mostafa

@M_Mostafm

فى 2012 فى جنود مصريين استشهدوا فى سيناء وهم صائمون..طلعوا المعيز سلخوا الرئيس #مرسي النهارده فى جنود مصريين استشهدوا فى سيناء وهم صائمون برضو.. مافيش معزة من المعيز قدرت تجيب سيرة من قتلهم #السيسي

رحم الله رجاله مصر #مرسي

الصورة

 

نحو الحرية

@hureyaksa

·

٢٧ أبريل

موقف للتاريخ... المجرم بنيامين نتنياهو: (حاولنا عدة مرات الإتصال بمحمد #مرسي والتعامل معه.. لكنه كان يرى أننا دولة محتلة وعدوة، ويعتقد بضرورة تحرير #فلسطين، لذلك شاركنا في الانقلاب عليه).

٦٣٫٩ ألف مشاهدة

 

عبدالمحسن بورقبه 

١٠ سالى جنات الخلد .. الرئيس الشهيد #مرسي كفاءة وشخصية وعقلية فذة .. تحالف علية الأعداء خوفاً من نهضة مصر والعالم الإسلامي على يده .

 

الصورة