ما شاء الله إحلويت ورديت وصحتك جت على السجن يا ريس.. لا ولك نفس وطالع بتعمل باي لأصحابك اللي بره القفص !!

 

يا ترى قالوا لك إيه طمنك ورد لك روحك ؟

 

قالولك إن الثورة المضادة على وشك النجاح ؟

 

...
ولا قالولك إنهم خلاص قدروا يكرهوا الناس في الثورة.. والناس بتقول ولا يوم من أيامك؟ ولا يكونوش طمنوك إن أدله إدانتك إتزبطت.. وحيثبتوا لك إن تربيتك تمرت فيهم وإن الشموخ لم يتأثر بغيابك؟

 

ولا صاحبك ودراعك اليمين طمنك إنهم على أعتاب انتخابات رئاسية مبكرة وإنه حيبقى رئيس ومش حينسى أفضالك عليه وثقتك فيه بتعيينه رئيس وزراء في أشد مراحل الثورة حساسية وخطورة... وأنه حيرد لك الجميل؟

 

هل نصحك محاميك أن تتوقف عن المسكنة والتمارض استعدادًا للمرحلة القادمة... لأنهم سيعيدون تقديمك للشعب بصورة أخرى كحام للثورة... وأنك بتنحيك أنقذت البلد وساعدت على حقن الدماء... و أكدوا لك أن هذه الخطة لا تفقد سحرها... و نجحت مع آخرين مثل عمرو موسي و أحمد شفيق اللي البعض منتظرهم الآن لإنقاذ الثورة ؟

 

أهمس لك بكل ثبات واطمئنان... "إنسى يا مبارك"... فللثورة رب يحميها... ولمصر رب راعيها... و لم تنجح الثورة ويخسر شفيق ويمرر الدستور و تهيكل الدستورية ويقال طنطاوي وغيره، إلا بإرادة الله سبحانه و تعالى... وهو من سيتم نعمته علينا إن شاء الله شئتم أم أبيتم... وأهديك هذه الآية: بسم الله الرحمن الرحيم "إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ "... فأبشر ولوح لمناصريك.. واعتنى بصحتك... وانتظر و عد أصدقائك... و نحن ننتظر وعد الله سبحانه وتعالى... وإن غدًا لناظره قريب .

-----------------

منقول- خالص تحياتي